ads

الثلاثاء، 12 يوليو 2016

لعبة Pokemon Go بعد طول انتظار للعبة الرائعة









لعبة Pokemon Go بعد طول انتظار

 لعبة Pokemon Go بعد طول انتظار للعبة الرائعة

لعبة بوكيمون جو التي ادهشت العالم سنة 2016


السلام عليم ورحمة الله وبركاته ومغفرته ، احبتي متابعي مدونة المحترف للمعلوميات ، اليوم في قسم اخبار الانترنت( المقالات) سوف نتحدث عن اللعبة التي لها من العمر حتى الان 21 سنة ، وكنا نشاهد فلم البوكيمون في السنما وكانت لها شهرة في سنة 1997 في الولاية المتحدة  وبعدها تنتشر في العالم بطريقة مستمرة الى ان وصلت الى العرب  .



بعدما وصلت كلمة البوكيمون عند العرب وكان ذلك ايام الطفولة وما ادراك هذه الايام التي كنا نتسابق من اجل مشاهدة الانمي بطريقة مستمرة ، والعجيب في الامر لما ظهر الانمي Pokemon على السنما باللغة الاجنبية كل كبير وصغير تم شراء تذكرة لمشاهدة الانمي بطريقة مزدحمة ، حتى الاباء الذين نرجو منهم قليلا من العقل والقدوة وجدناهم في السينما مع كامل الخشوع والتركيز ☺.






رسوم البوكيمون الذي اصبح الان له شعبية في العالم كله كان في الاول فيلم سينمائي بعدها تطور الى مسلسل طويل لا اتذكر النهاية ، ولكن اصبحت له مسلسلات وافلام كثيرة جدا وربما انت اعلم مني في الانمي وتعرف كم عدد تم صدورها ، لكن الان ليس الامر متعلق بالانمي بل حتى انه اصبح في الالعاب وفي العديد من الشركات البلايستيشن ونينتندو الإكس بوكس و لاوي ...  ، ويوجد به اصدارات متطورة في الجرافيزم والاخرى ناقصة وهكذا الى ان وصل عالم الهواتف الذكية .





الهواتف الذكية اصبحت اكثر الامور استعمالا في عصرنا هذا واصبحت تظهر عليها العديد من الالعاب التي ربما لن تجد لها مثيل في اللعب ، وحتى الان كلما وجدت انمي الا واجد له لعبة اما على الهواتف الذكية او العاب البلايستيشن ونينتندو الإكس بوكس وحتى في العاب الفلاش مثل موقع gameonze بطريقة عديدة جدا ، ولكن الان اصبحت هناك لعبة Pokemon Go على الهواتف الذكية بنظام الاندرويد والايفون التي لا تتخيل وجودها ولكن العلم والتطور والعجائب لا تقف ومازالت تستمر .



معلومات للعبة بوكيمون جو الحديثة لسنة 2016 :



لعبة تتحدث عن شخص من شخصيات البوكيمون التي تمشي معك الى اينما كنت ، واللعبة تشتغل عبر الكمبيوتر التي تراقب بها المكان الذي تمشي عليه لترى كرة البوكيمون مباشرة كانها معك ، وفي الحقيقة سوف تاخذ منك وقت كثير لانك سوف تشتغل بالمشي بطريقة مستمرة الى ان تجد نفسك في الشاطئ او في مكان خطير ، ايضا يجب عليك جمع عدد كبير من الكرات التي توجد بداخلها وحوش التي تتطور ، كما انه يوجد عندك خريطة لتتعرف على الطريق وسوف نترك للكم اللعبة على الايفون والاندرويد .
ملاحظة تحتاج الى انترنت ويفي او 3G .4G 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق