ads

الأحد، 24 يوليو 2016

افضل مشغل فيديو لينكس



 افضل مشغل فيديو لينكس

افضل 10 مشغل فيديو على نظام لينكس

VideoLAN: هذا البرنامج هو احد افضل واقدم البرامج في تشغيل الملتيميديا على جميع الانظمة ، كان اول سنة تم اصدار برنامج لتشغيل الفيديو VideoLAN  سنة 2001 .

تحميل : VideoLAN
XBMC – Kodi Media Center : ايضا هو احد البرماج التي ينصح بها  عند تشغيل الفيديوهات كما له العديد من المميزات مثل تشغيل الصوتيات والفيديوهات عبر شبكة الانترنت .

تحميل : Kodi.Tv
SMPlayer : هذا البرنامج جد قوي في تشغيل الملتيميديا وله العديد من المميزات ومنها تشغيل العديد من الامتدادات واظهار الترجمه بطريقة احترافية كما له خلفية يمكنك تغييرها الى العديد من الاشكال  .

تحميل : Smplayer.eu
MPV : البرنامج معروف بالخفة والسرعة في تشغيل معظم الفيديوهات كما انه يمتلك العديد من المميزات .

تحميل : Mpv.io
Bomi CMPlayer :  ايضا هذا البرنامج جميل وسهل في الاستخدام كما له واجهه سهلة وبسيطة وله ميزات MPV مع العديد من المميزات .

تحميل : Bomi-player

Xine Multimedia Player : هذا البرنامج اقدم من برنامج مشغل الملتميديا VLC لانه تم صدوره سنة 2000 وتم تطويره الى ان صار احسن وافضل ، ومن افضل المميزات التي يتوفر عليها تصحيح تزامن الصوت مع الفيديو طبعا في حالة عدم تطابق .



تحميل : Xine-Project
Miro Music and Video Player : هذا البرنامج معرف بتشغيل الفيديوهات والصوتيات عبر قنوات الانترنت بجودة HD كما انه يدعم العديد من الامتدادات مثل WMV و MPEG ... ، ايضا يمكنه تحويل صيغ الفيديو والعديد من المميزات .



تحميل : GetMiro
Gnome Videos : هو ايضا احد افضل برامج تشغيل معظم الفيديوهات على نظام ليتكس  GNOME

تحميل : GNOME
Banshee Music and Video Player : ايضا هذا البرنامج المعروف بتشغيل على المتصفحات .

تحميل : Banshee
هذه هي افضل 10 مشغل فيديو على نظام لينكس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق