ads

الأربعاء، 13 يوليو 2016

كيف تعرف عدد لايكات من كل دولة وترتيبها لأي صفحة فيسبوك بضغطة زر












هل يمكن معرفة عدد لايكات من كل دولة لاي صفحة فيسبوك؟ هو السؤال الذي يطرحة اصحاب الصفحة على  فيسبوك  او اشخاص الذين يريد شراء صفحات فيسبوك ، نظرا لأن الكثير من الاشخاص في الاونة الاخير ثم النصب عليهم حيت قاموا بشراء صفحات بها لايكات وهمية ومن دول ليس لها علاقة بمحتوي الصفحة وبالتالي انعدام التفاعل ، ان شاء اليوم سوف تعرف عدد الايكات من كل دولة لأي صفحة فيسبوك فقط سنستخدم موقع بسيط وسهل جدا في التعامل
 كيف تعرف عدد لايكات من كل دولة وترتيبها لأي صفحة فيسبوك بضغطة زر
 كيف تعرف عدد لايكات من كل دولة وترتيبها لأي صفحة فيسبوك بضغطة زر
الموقع likescheck يعطيك احصاء به العدد وترتيب اكثر الدول اعجابا بالصفحة لتكون لديك نضرة شاملة عن اي صفحة وتعرف مصدر معجبيها لتمييز هل تلك الايكات ثم الحصول عليها من مواقع تبادل الإعجابات او انها لايكات حقيقة من دول مهتمة بمحتوي الصفحة .

كل ما عليك هو دخول الى الرابط التالي :
 likescheck

اولا يجب ان تقوم بأخد اسم المستخدم لصفحة username او ما يسمي ب معرف الصفحة  id  كما هو موضح باللون الازرق  بالصورة اسفله !
بعد الدخول الي الموقع قم بلصق id الصفحة التي قمت بنسخها واضغط علي analyse 
وسيضهر لك التقرير الخاص بالصفحة الذي به عدد الايكات من كل دولة مصنفة علي حسب عدد المعجبين لهذه الصفحة كما هو موضح بالصورة ، شخصيا قمت بتطبيق الشرح علي صفحة مدونة عالم تكنولوجيا والمعلوميات , وستظهر لك قائمة بأسماء البلدان وعدد المعجبين من كل بلد بالصفحة التي إخترتها.
وبهذا تكون قد عرفت عدد الايكات من كل دولة لأي صفحة فيسبوك وبالتالي لن يثم خداعك في حالة ما اردت شراء صفحة فيسبوك في المستقبل .


اتمني ان يكون الشرح مفيد وسهل عليكم اي اضافة ضعها في تعليق ، كما لاتنسي ان تشارك هذا الموضوع مع اصدقائك حتي لا يثم خداعهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق