ads

الأربعاء، 13 يوليو 2016

موقع جديد لمشاهدة كافة القنوات العربية والعالمية مجاناً


 
 
 
 
 
 
 
موقع جديد لمشاهدة كافة القنوات العربية والعالمية مجاناً
قد تريد أحيانا مشاهدة مباراة ما أو فيلم ولكنك تكُون بعيد عن التلفزيون أو ما شابه، لهذا السبب وُجدت مواقع وتطبيقات يمكنك من خلالها مشاهدة القنوات الفضائية لكن أغلبها إما غير مجاني، أو به إعلانات مُزعجة أو يفتقر للجودة والمشاهدة به مُتقطعة.
لكن في تدوينة اليوم ستتعرف معي على موقع رائع لمشاهدة القنوات بجودة عالية ومجاناً.. الموقع به كافة القنوات التي قد تبحث عنها ولن تجدها في النايل سات، أي هناك آلاف من القنوات الأجنبية والعربية وبدون أي إعلانات مُزعجة، ويتوفر الموقع على تطبيق أندرويد لمالكي الهواتف الذكية.

إذن بدون إطالة الموقع يُدعى؛ FilmOn ويمكنك الوُلوج إليه من خلال هذا الرابط.


بعد الدخول للموقع إذهب لِـ Free ثم Live TV ومن هناك ستختار البلدان التي تريد مًُشاهدة قنواتها ولإختيار القنوات العربية تختار Middle East واختيار القناة المُراد مشاهدتها، ويمكنك إختيار الجودة التي تريد المشاهدة بها؛ عالية أو متوسطة.
أتبرئ من أي شخص يستعمل الموقع أو التطبيق في مشاهدة أي قنوات إباحية أو أي مشاهد لا ترضي الله تعالى، اللهم إني بلغت فاشهد.

وكما وضحنا في أول الموضوع فالموقع له تطبيق خاص به للأندرويد حيث يمكنك مشاهدة القنوات من الهاتف الذكي ويمكنك تحميل التطبيق من بلاي ستور من هذا الرابط FilmOn live TV.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق